بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

 

البرنامج : moneybook
الأصدار : 2.3.1
الرخصة : غير مجاني ( البرنامج اللي في الموضوع مكرك)
التعديل : تعريب وتكريك البرنامج من أبو عمر

التوافق :

كنت أظن بأن برامج إدارة الأموال غير مجدية
أو معقدة ، ولكن بعد أطلاعي على هذا البرنامج
كانت بمثابة الصدمة لي فعلاً برنامج خرافي
يجمع بين السهولة والدقة والأمان ،

 

سهولة بالتحكم بخصائص البرنامج وادخال معلوماتك
وادارة اموالك.
دقة بالحسابات والاحصاءات والترتيبات.
أمان بإغلاق البرنامج برقم سري لحفظ بياناتك اذا اردت
وأمكانية عمل نسخة احتياطية لجميع عملياتك على خادم البرنامج
واستعادتها في اي وقت تشاء.

 

ولكن المثل يقول الزين مايكمل لغة البرنامج ليست عربية.

 

ولكي تحصل الاستفادة العظمى للجميع قمت بتعريب البرنامج
وتم دمج التعريب مع البرنامج بحيث يكون تنصيب البرنامج تلقائي.

 

ولراحتكم وعشان ما تتوهوا بالمسارات وتركيب البرنامج يدوياً،
رفعت لكم البرنامج على خادم برنامج installous أو كما يسميه
البعض ( الأخضر ) وبيكون التثبيت تلقائياً ^_^

 

فقط قم بالدخول من الايفون على برنامج :

 


installous > بحث > اكتب moneybook
ثم اضغط على download

 

تجد البرنامج بأسمي kasper11

 

أختر كما في الصورة التالية :

 

 

أو قم بتنزيله من الرابط التالي :

البرنامج ما يحتاج شرح لأنه الحين عربي ولكن من باب
التوسع أضفت لكم صور تشرح لكم البرنامج على السريع :

 

 

 

واخيراً ، اتمنى لكم الفائدة ، ولا تنسوا الدعاء لي ولوالدي وأحبائي.
أبو عمر
Advertisements